الأسئلة المتكررة
كيف بإمكاني إعادة ضبط كلمة المرور في حال فقدتها أو نسيتها؟
كيف سأعرف الوقت الحقيقي لاستلام المطعم لطلب الشراء عبر الإنترنت؟
ما هي خيارات الدفع المتاحة عند طلب الشراء عبر الإنترنت؟
هل بإمكاني حفظ معلومات بطاقتي الائتمانية من أجل طلبات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت؟
أين بإمكاني تغيير معلومات حسابي؟
هل رسوم توصيل طلب الشراء عبر الإنترنت أعلى من المعتاد لدى "بيتزا هت"؟
كيف بإمكاني معرفة رسوم خدمة التوصيل التي سأدفعها؟
لماذا يتوجب علي تفعيل ملفات الكوكيز؟
ماذا يعني تفعيل ملفات "الجافا سكريبت"؟
ما هو طلب الشراء المستقبلي أو المسبق؟
لماذا هناك حد أدنى لمبلغ طلب الشراء بالنسبة لمعظم طلبات التوصيل؟
كيف بإمكاني العثور على أقرب فرع للمطعم؟
أين بإمكاني العثور على معلومات القيمة الغذائية لمنتجات "بيتزا هت"؟
كيف بإمكاني تقديم ملاحظاتي حول تجربتي في مطعم "بيتزا هت"؟
أي الفروع تقدم خدمة التوصيل؟
كيف بإمكاني تقديم سيرتي الذاتية للاستفادة من فرصة عمل؟
كيف بإمكاني العثور على فرصة عمل في مكان محدد أو فئة محددة؟
إذا لم أجد أي فرصة عمل تتوافق مع مؤهلاتي أو اهتماماتي، هل يتوجب علي تقديم سيرتي الذاتية بأي حال من الأحوال؟
بعد أن أقوم بتقديم سيرتي الذاتية عبر الإنترنت، هل سأحصل على رسالة تأكيد؟