من نحن
تاريخنا

تبدأ قصة بيتزا هت في مايو 1958. افتتح كل من دان وفرانك كارني مطعم بيتزا على مساحة 550 قدمًا في ويتشيتا بولاية كنساس. صنع كل من دان وفرانك ، مع الأصدقاء ريتشارد بيمر وجون بيندر ، البيتزا بأنفسهم. توالت فرانك العجين مع درفلة. ريتشارد قذف العجين في الهواء من القصدير دائري. دان ملأت القشرة غير المقطوعة بالصلصة. جون انقلب الكعكة من القصدير أثناء عملية الخبز. يتذكر دان كارني أن الناس كانوا يسحرون بالمنتج ، ويراقبوننا وهم يرمون العجينة فوق رؤوسنا. كانوا حقا يتمتعون أنفسهم ...

ابتكر كارنيز تجربة طعام مبتكرة وعالية الجودة وجذابة وغير رسمية في مطعم ذي أجواء ودية. أصبحت بيتزا هت مكانًا شهيرًا مع حشد المراهقين والكليات. تجذب بيتزا هت العائلات التي استمتعت بقضاء ليلة في تناول وجبة لم تكن لتختبرها في المنزل. بعد أن غادرت العائلات ، حولت بيتزا هت نفسها إلى مستراح للأطفال الذين هم في سن الدراسة. كان الحصول على وقت جيد جزءًا أساسيًا من بيتزا هت. الفكرة اشتعلت. افتتح بيتزا هت الثاني في ديسمبر 1958 في وسط مدينة ويتشيتا. بحلول عام 1963 ، كان هناك اثنان وأربعون مطعم بيتزا هت.

كانت بيتزا هت دائما مكانا رائدا ومبتكرا وسريعا. كان ذلك النوع من التنظيم حيث يشارك الجميع في التعلم. وكما قال فرانك كارني ، بالنسبة لي ، فإن أكبر قوة لدى بيتزا هت هي أنه كان لدينا عدد كبير من الأشخاص الذين توصلوا إلى أفكار رائعة. نما بيتزا هت بسرعة. قدمت بيتزا هت Pan Pizza عام 1980 عبر شبكتها. وسرعان ما أصبح هذا المنتج ، ذو القشرة الأثخنة المصنوعة في المقالي العميقة ، يتمتع بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، كانت الفلسفة الداخلية الأساسية ولا تزال هي رعاية العملاء. تجربة العلامة التجارية بيتزا هت يرن صداها اليوم: الكرم ، والعمل الجاد ، والصداقات ، والابتكار ، والطبيعية ، والمرح. كان وسيظل دائما أكثر من مجرد البيتزا.